زعيم كوريا الشمالية: نمضي في تسليح قواتنا البحرية بالأسلحة النووية
أعلن الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون أن بلاده تواصل تنفيذ خطة لتزويد قواتها البحرية بأسلحة نووية، مؤكدًا أن البرنامج يسير وفق الجدول المحدد، فيما جدد حزب العمال الحاكم التزامه بتوسيع القدرات النووية وتسريع بناء سفن حربية استراتيجية وتعزيز البنية العسكرية البحرية.